أُفضّل النهار على المساء، الشتاء على الصيف، الوحدة على العشق، التمرّد على الحياء
و عندما تغرب الشمس، و يحين موسم البطيخ
عندما تأتيني رياح الحب، و لا يسعني إلّا الصمت حياءًا
أدّعي الكتابة..


Sunday, February 17, 2013

ليبيــــا .. 17/2/2013

اخبريني يا الحبيبة .. ما الذي جذبني إليكهل هو عطرك الباهر .. ام حقيقة اني إنولدت بين يديك . اخبريني يا دنياي كيف يمكنك ان تكوني في غاية الجمال و تكوني مركز لتحقيق الأحلام و الآمال . اخبيريني كيف يمكنك ان تبرزي نفسك من بين كل كواكب و نجوم الفضاء ، كيف يمكنني ان أعيش لك و بك و انظر إليك تسطعين لي من السماء ... شاهدتك و انت ترقصين فرحاً فرقصت معك و اندلعت في الغناء و شاهدتك تبكين الماًفثرت من أجلك و قاتلت و أكثرت الدعاء ، الى حين اوقفت البكاء و فرحتي و اثبتي للجميع انك قوية و دائمة العلاء...عشرات غيركِ .. عشرات غيركِ جربت و لكن اقسم بالله ان غيرك ما احببت انت كنت و ما زلت قطعة من كبدي ، فانت ملكتي اللتي تربعت على عرش حبي الابدي، اما انا .. فانا معشوقك الاول و الاخيرانا مجنون عطرك .. انا الذي في حبك أسير ،انا عاشق تفاصيلك ، انا لا اتنفس الا هواك ، و ان كنت بحاجتي انا و حياتي و كل ما املك فداك ..انا ..انا اللذي طمعت في حبك ، وانت يا حبي .. انت الكريمة انا شعبك .. و انت معشوقتي يا ليبيا العظيمة.



1 comment:

  1. حلوة مدونتك ياريت تضيفيني عندك في الفيس بوك ...سامي اكس

    ReplyDelete