أُفضّل النهار على المساء، الشتاء على الصيف، الوحدة على العشق، التمرّد على الحياء
و عندما تغرب الشمس، و يحين موسم البطيخ
عندما تأتيني رياح الحب، و لا يسعني إلّا الصمت حياءًا
أدّعي الكتابة..


Monday, December 31, 2012

٣١ ديسمبر .. الساعة ١١:٥٥ مساءاً


في ليلة رأس السنه .. حيث الحفلات و العشق و الأغاني ..
حيث الثلوج و دقات الكؤوس و الأماني ..
اجلس أنا في بيت بارد ..أو انه بيتي كما يتراوى لي  ..
في وسط خالٍ .. و فيروز تغرد "بعدك على بالي" ..
فأجد نفسي اكتب لك .. 
و أشكي لك منك و من عام أعيش آخر لحظاته و أنا متمسكة بأحزاني 
يسكن الحنين عظامي ..
و تسكن الدموع أجفاني ..
و تسكن انت قلبي و أزماني 
لا تعني لي شئ هذه الليلة ..  إلا لو دق ساعي البريد بابي حاملاً رسالة منك ..
حبيبي هل تعرف عنواني ؟ ..
أم حرقته مع الذكريات المحروقة بعود كبريت نيراني
لو كان بإمكاني .. 
آه لو كان بإمكاني ..الإحتفال معك هذه الليله ككل العشاق ..
 لجعلت منك بعد العد التنازلي قمراً يزين مداري .. 
و قوس قزح ليلي يرافق امطاري 
احببتك هذا العام ..
و سأحبك هذه الليلة المليئة بالأماني ..
سأحبك الى حين يُمحى وجداني ..

No comments:

Post a Comment