أُفضّل النهار على المساء، الشتاء على الصيف، الوحدة على العشق، التمرّد على الحياء
و عندما تغرب الشمس، و يحين موسم البطيخ
عندما تأتيني رياح الحب، و لا يسعني إلّا الصمت حياءًا
أدّعي الكتابة..


Wednesday, December 19, 2012

من دون سابق إنذار


دخلت في حياتي من دون سابق إنذار 
لم اشعر بعدم الرغبة في معرفتك 
الأنك لم تترك لي الخيار 
بل قمت بنشر عطرك الساحر في كل بقعه بجواري  لكي لا احتار
ان كان حبي لك هو الخطء الفادح ام هو خير القرار 
وقعتُ في فخِّ غرامك و انا معصوبة العينان 
أمرتني ان اكون ضريرة كي لا آرا الكدب في عينيك عندما تتكلم عن مدا إخلاصك لي 
و لكي اكون في قمة الإمتنان
جعلتني اعشق تفاصيلك 
أخليتَ عقلي من كلِّ ما كانَ قبلك  
مشاعري و احاسيسي تجاهك كانت أعمق من ان تكون تجاه اي إنسان
مدى حبي كانَ يرمز لاللانهائيه
و مدى إخلاصي كان حديث سائر البشر على الكرة الأرضية  
فبالتالي اعتبرت نفسي رمزًا للحب على مر الأجيال البشرية
ادخلتني في هوسُُ بك و إدمان على التحدث إليك
غفَلت عن عيناي 
فجعلتني أنظر لالدنيا من خلال عينيك 
حيث كان الحب الحقيقي والصدق و الجنة التي بين يديك
الساذج من كان يقول انك مخادع
و المخادع من كان يتحدث سوءاً عليك 
اعتدت على وجودك بجانبي عندما كانت الحقيقة انك ابعد الاشخاص عنِّي 
جعلتني ابعد كلٍ من كان اقرب لي منك 
لكي تصبح انت الاقرب مني 
فأصبحت وحيدة
و لم يكن لي من الوحدة فرار  
فاحببت الوحده لأنني احببتك  
لكنك تركتني معصوبة العينين 
و خرجت من حياتي من دون سابق إنذار  






No comments:

Post a Comment